عشاق برشلونة

اهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طب البديل العربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: طب البديل العربي   الجمعة مايو 30, 2008 8:45 am

حالة نجاح عبر المنتدى......وأخيرا ولدت جنى


2008-04-04 05:35:18

الاستشارات عبر النت تؤتي أكلها ونحن بحمد الله لا نبخل على احد بالرد والنصح, فان كان بالمكان الحصول على الدواء من الدول العربية نرشدهم إليه, والا نرسله نحن ضمن تعليمات واضحة بكيفية الاستخدام, وأيضا لا نبخل بأي سؤال يردنا عبر الانترنت أو عبر التلفون. نحن نضع نسب نجاح الادويه جلية وواضحة, بل ونشدد على الشخص بعمل استخاره لما هو مقدم عليه من علاج, فهدفنا في الدرجة الأولى هي شفاء المريض, وكل من تعامل معنا وان لم يجد الشفاء.... وجد المعاملة الحسنه وتفهم تام لما يعانيه المريض.

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 1509


--------------------------------------------------------------------------------



السكري النوع الثاني (سكري الكبار) الغير معتمد على الأنسولين


2008-03-28 10:54:09

يعرف بأنه عدم مقدرة الجسم على استقلاب الجلوكوز ويعود ذلك لعدم كفاية الأنسولين المفرز من البنكرياس أو وجوده بكميات كبيرة لكن الخلايا لا تستطيع استخدامه لأسباب كثير وهذا ما يعرف بمقاومه الأنسولين أو متلازمة اكس. العلاجات المتوفرة عبر العالم مختلفة من ادويه كيميائيه إلى عشبية والكل يدعي المجد في علاج هذا الوباء العالمي حيث تقدر منظمة الصحة العالمية عدد الإصابات حول العالم سوف يصل إلى أرقام خياليه بحلول عام 2012. المتهم الأكبر في انتشار الوباء هو زيوت القلي الخفيفة على اختلاف أنواعها, والأفضل هو استخدام زيت الزيتون والاقتصار عليه فقط.

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 1292


--------------------------------------------------------------------------------



متلازمة داون...والعلاج البديل بالاعشاب (جديد)


2008-03-27 02:07:54

كلمة متلازمة هي رديفه لكلمه مرض وتعني أن الشيء يلازم الشخص ولا يبرحه, ينسب المرض إلى مكتشفه الأول ومن تحدث عنه بإسهاب الطبيب جون داون عام 1866 إلى أن جاء العالم الفرنسي ليجون في عام 1959ليخبرنا أن متلازمة داون ناتجة عن زيادة نسخة من كروموسوم رقم 21.أدت إلى أن يكون مجموع الكروموسومات في الخلية الواحدة 47 كروموسوما بدلاً من العدد الطبيعي 46. هنالك بعض الفروق في عدد الكرموسومات من حاله لأخرى نضرب صفحا عن التفصيل بها. 75% من حالات متلازمة داون تنتهي بالإجهاض المبكر لكن يولد طفل مصاب بين كل 800 ولادة اضافه إلى أن أكثر الولادات تكون لأمهات تحت سن أل 35 ولا تلعب الوراثة دور في هذا الأمر غير انه في حالات نادرة جدا سجلت الوراثة كعامل أساسي.

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 665


--------------------------------------------------------------------------------



علاج العقم الناتج عن عدم تحمل الجلوتين


2008-03-09 05:53:36

قد يستغرب القاريء لما سوف نسرده الآن... فقد كنت أعالج مريض للعقم وكانت حالته باختصار انعدام الحيوانات المنوية رغم أن جميع فحوصاته تدل على انه إنسان طبيعي من خلال الاسئله التشخيصية كان هنالك اضطراب واضح في الهضم, مغص, إمساك ثم إسهال, بالاضافه إلى عوارض نفسيه كعدم القدرة على التركيز والاستيعاب.... هذه الأعراض حدثت معه بعد زواجه بسنه. طبعا لم يترك صاحبنا عبد الإله من فحص ولا باب من أبواب الطب إلا وطرقه والنتيجة على حالها. أنا شخصيا كنت متردد في إعطاء علاج مباشر للخصيتين وللتأكد من التشخيص طلبت منه فحص مستوى فيتامين بي12 وكانت النتائج انخفاض ملحوظ في مستواه لذلك قررت علاج جهازه الهضمي قبل الشروع في علاج مشكله العقم لديه حيث من غير المنطق أن يقوم الجسم بإنتاج الحيوانات المنوية وهو يعاني من نقص في الغذاء الباني للجسم.

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 1911


--------------------------------------------------------------------------------



السكري المعتمد على الانسولين ( سكري الأطفال ) السكري الأولي أو النوع الأول هل هنالك شفاء بالأعشاب؟


2008-03-01 11:20:31

البداية تكون مع وعكه صحية للطفل الم في البطن وإغماء, في المستشفى يتم الفحص الروتيني لكل شيء وتأتي الصاعقة على راس الأهل, طفلكم مصاب بالسكري. الأسباب 99 في المائه منها غير معروفه, البعض يعزوها لعدوى فيروسيه من نوع ما أصابت جهاز المناعة والذي بدوره أصبح يهاجم خلايا البنكرياس المنتجة للأنسولين وعليه يصبح مستوى الأنسولين قليل ولا يكفي لسد حاجه الجسم وبالتالي يزداد معدل الجلوكوز في الدم وتحدث المضاعفات. وواحد في المائه من الأسباب هو وراثي. من الفحوصات الحديثة القديمة أيضا هو فحص مضاد الأنسولين في الدم. حيث يكون إنتاج الأنسولين في جسم الطفل طبيعيا لكن جهاز المناعة لأسباب غير معروفه يهاجم هذا الأنسولين ويحطمه.

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 1200


--------------------------------------------------------------------------------



مرة اخرى تبرع كريم من فاعل خير


2008-02-10 04:53:24

بعد تبرع الأخ ابا بدر وتبرعنا نحن جائني بريد الكتروني من أخ من دوله الإمارات يستفسر عن حقيقة الأمر ومن هو أبا بدر وتحدى أن أعطيه رقم الأخ كي يتصل به. عادة أنا لا اخذ مثل هذه الرسائل على محمل الجد واعتبر مرسلها يتسلى بوقته, لكن تبع هذه الرسالة اتصال وتعريف بباعث الرسالة, بدوري وعدته أن اتصل بالأخ أبا بدر واستأذنته في إعطاء رقم هاتفه وقد وافق مشكورا. تم الاتصال والتأكد من صحة ما نشرنا بل وتأكد أن جميع ما تبرع به الأخ أبا بدر قد وصل لمستحقيه. هذا الأمر استغرق الشهر تقريبا وقبل أسبوع تلقيت من الإمارات اتصال بنية التبرع بمبلغ 2000 دولار توزع على 10 حالات لعلاج العقم.

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 830


--------------------------------------------------------------------------------



ضمور العضلات الدوتشينDuchenne Muscular Dystrophy (DMD


2007-07-02 12:30:15

هو مرض وراثي المنشأ بحيث يكون هنالك نقص في البروتينات وبالتالي عدم مقدرت العضلات على تكوين خلايا وتجديد نفسها مما يسبب الضعف الشديد للعضلات وبالتالي عدم المقدره على الحركه او على التنفس في حالات متقدمه. الحثل العضلي او الضمور العضلي دوشين هو اكثرها انتشارا بين الاطفال خاصة الذكور لان الخلل الجيني مرتبط مع الكرموسوم اكس منهم ( ولا يمنع ذلك اصابة الاناث بانواع اخرى من ضمور العضلات تكون مشابه للدوشين ). من كل 3500 طفل طبيعي هنالك طفل مصاب بهذا المرض عالميا مع اختلاف النسب من دوله الى اخرى.

المزيد
عدد التعليقات : 1 عدد الزيارات : 2777


--------------------------------------------------------------------------------



علاج التوحد في الطب البديل Autism


2007-07-02 12:30:36

مرضى التوحد هو فعلا تحدي كبير في العلاج اذ ان المرض لا يعرف له سبب محدد بعض الدراسات التي اجريت بينت وجود خلل في انسجة الدماغ فقد يكون السبب هو تعطل بعض هذه الانسجه عن العمل ادت الى بروز هذه الاعراض وكما هو معروف فان التوحد يختلف من طفل لاخر في حدته وفي مجمل الاعراض المرضيه بعض الاطفال يكونو عباقره في الرياضيات لكنهم متخلفين من ناحية اجتماعيه

المزيد
عدد التعليقات : 0 عدد الزيارات : 3468


--------------------------------------------------------------------------------



ابر الآر 41 لعلاج ضعف الحيوانات المنويه


2007-07-02 01:24:20

الخاصة بزيادة الحركة والعدد للحيوانات المنويه تعتبر هذه الابر احدث ما انتجته المصانع الالمانيه المختصة بتصنيع الاعشاب حيث لوحظ ان الكثير من حالات عدم الانجاب يكون فيها العدد ممتاز 40 مليون ويزيد لكن المشاكل التاليه قد تكون موجوده اللزوجه العاليه او الحركة ضعيفة من 5-40% و\اونسبة الميت في العينه يكون مرتفع مع تشوه في عدد كبير من الحيوانات المنويه وبالتالي لا تعيش الحيونات المنويه اكثر من ساعه بعد خروجها للتلقيح و مستوى الفركتوز يكون منخفض في العينه مع وجود التهابات مزمنه غير مسيطر عليها وفي اغلب الحالات يكون مستوى الحموضه متذبذب في كل فحص

المزيد
عدد التعليقات : 1 عدد الزيارات : 5468


--------------------------------------------------------------------------------



تعريف الطب البديل


2007-07-01 19:01:36

الطب البديل يعرّف الطب البديل على النحو التالي (عبارة عن مجموعة من مهن صحية مبنية على علم طبي قائم بذاته لكل منها ,معتمدة على التشخيص الدقيق من خلال الفحص الشامل؛ مراعيةً الحالة النفسية والعقلية إضافة للحالة الجسدية , مطبقة المبادئ العلاجية لكل منها ,وقد تستخدم الماء والكهرباء والأشعة والليزر والحرارة والمساج والمعالجة اليدوية والأعشاب والزيوت الطبية , و الأدوية الطبيعية ).

المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hassn.7olm.org
 
طب البديل العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عشاق برشلونة  :: المنتدى العام-
انتقل الى: